يوجي gx
أهلا بك ايها الزائر الكريم فى اكاديمية المبارزة هيا استعد لتكون مبارز جيد معنا ولتعلم المبارزة فهنا افضل مكان للتعلم فنرجوا منك التسجيل فتسجيلك يشرفنا لنرى ابدعاتك و مشاركاتك نرجوا لك اقامة جيدة فى اكاديميتك


واذا كنت منتسب لدينا مسبقا ارجوا تسجيل دخولك و المشاركة مع اصدقائك المبارزين

نرجوا لك التمتع معنا و ان تقضى معنا وقتا ممتعا

و السلام عليكم ورحة الله وبركاته


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا




 تحت الإنشاء....

 

الغرف تحت الانشاء...


تحمل البرنامج وتحميل اللعبه موجودين في  

قسم المبارزات +الشرح البرنامج وطريقة اللعب.

المواضيع الأخيرة
» /:.حصرياً جميع حلقات Inuyasha {الجزء الاول والثاني }::والأفلام ::على الميديافاير .:/
اليوم في 12:09 am من طرف iiejrame

» هل مازلتم موجودين يا محبين يوغي GX .....
الأربعاء مايو 31, 2017 3:36 am من طرف ¨°•√♥ ҰαmĬ ♥√•°¨

» اشتقت للاعضاء والمنتدى وايام زمان
الخميس أغسطس 18, 2016 9:32 pm من طرف Hell kaiser Zane

» مميز: حلقات يوغي gx مدبلجه بالعربي على mediafire
السبت يناير 16, 2016 9:45 pm من طرف elmetnak

» ترحيب حااار ههههههههه
الخميس سبتمبر 18, 2014 3:24 pm من طرف Jaden yuki2

» السلام عليكم ممكن مساعده في لعبه يوغي جي اكس1 ps2
السبت نوفمبر 16, 2013 10:14 pm من طرف ¨°•√♥ ҰαmĬ ♥√•°¨

» Elmagd Is bAcK !!!
الخميس أكتوبر 31, 2013 10:38 pm من طرف Jaden yuki2

»  تقرير عن فرقة الكورية المفضلة عندي b.a.p(best absulute perefect)
الأربعاء أكتوبر 16, 2013 4:04 am من طرف Egyption Girl

» I'm back yeyyyyyyyyy............^_^
الإثنين سبتمبر 09, 2013 11:42 pm من طرف ♥asma yuki♥

» Yami is back
الجمعة سبتمبر 06, 2013 6:41 am من طرف Hell kaiser Zane

المواضيع الأكثر نشاطاً
المنافسة بين الشباب والبنات^^
مميز: حلقات يوغي gx مدبلجه بالعربي على mediafire
قصة yugi gx من تأليفي
لعبه/ "مين هوو تؤامك من الأعضاء"
اكبر موسوعة لصور يوغي
تجديد:لطلبات الانضمام الى المجموعات من النواب الى اعضاء المنتدى
صور لبي بليد
الحلقه 157 من يوغي gx بالعربي حصريا !!!!!!!!!
الألغاز الصعبة
فلم يوغي الجديد || Yu-Gi-Oh! Movie - Super Fusion! Bonds Beyond Tim ||
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
NaMiKaZe MiNaTo
 
Hell kaiser Zane
 
الاميره آستر
 
المـــــجد للشـــهداء
 
Lorian
 
yoko chan
 
Jaden yuki2
 
Egyption Girl
 
♥asma yuki♥
 
¨°•√♥ ҰαmĬ ♥√•°¨
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
iiejrame
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
iiejrame
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 33 بتاريخ الإثنين سبتمبر 04, 2017 8:03 pm

شاطر | 
 

 اشخاص يشبهون نجوم الهوليود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Egyption Girl

avatar

عدد المساهمات : 676
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 29/09/2010
الموقع : مـصر أمـ الدنـيـا

مُساهمةموضوع: اشخاص يشبهون نجوم الهوليود   الأحد أغسطس 14, 2011 8:20 am


السلام عليكم روحمة الله وبركاته


ازيكم عاملين اه ؟؟ ان شااء الله بخير

قلت اجيب اول موضوع افتتح بيه القسم ناس
شبه نجوم الهوليود مش هطول عليكم اخليكم مع الصور


















































































































.
.
.
.
.
..
.
.


شبة اوووى صح




مستنيا الردووووود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥asma yuki♥
مراقب
مراقب
avatar

عدد المساهمات : 611
الجنس : انثى
الابراج : الميزان
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 19
الموقع : http://www.btrband.com

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص يشبهون نجوم الهوليود   الأحد أغسطس 14, 2011 8:40 am

شكرا كثير على صور












يسلموو Egyption Girl و همس القلم 2 تواقيع المميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yusi fudo

avatar

عدد المساهمات : 351
الجنس : ذكر
الابراج : الاسد
تاريخ التسجيل : 16/07/2011
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص يشبهون نجوم الهوليود   الأحد أغسطس 14, 2011 12:27 pm

شكرا لكي على الصور الجميلة الصور تقريبا نفس لانسان لكن عجبتني وشكرا لكي لاول موضوع في هذا القسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egyption Girl

avatar

عدد المساهمات : 676
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 29/09/2010
الموقع : مـصر أمـ الدنـيـا

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص يشبهون نجوم الهوليود   الأحد أغسطس 14, 2011 9:18 pm

العفو وشكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hell kaiser Zane
مدير
مدير
avatar

عدد المساهمات : 1805
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 19/06/2011
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص يشبهون نجوم الهوليود   الإثنين أغسطس 15, 2011 12:04 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egyption Girl

avatar

عدد المساهمات : 676
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 29/09/2010
الموقع : مـصر أمـ الدنـيـا

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص يشبهون نجوم الهوليود   الإثنين أغسطس 15, 2011 12:09 am

العفو ومشكورين ليكم كلكم على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hell kaiser Zane
مدير
مدير
avatar

عدد المساهمات : 1805
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 19/06/2011
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص يشبهون نجوم الهوليود   الإثنين أغسطس 15, 2011 4:03 am

Egyption Girl كتب:
العفو ومشكورين ليكم كلكم على الرد







العفوووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jaden yuki2
نائب مدير الموقع
نائب مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 693
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/03/2011
الاوسمه : نائب مدير

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص يشبهون نجوم الهوليود   الثلاثاء أغسطس 16, 2011 4:09 am

:shock:

يمكن أنا أشبه واحد منهم أو من النجوم الهليوود
و يجوا معي عشان أوقع معم لفيلم ب 20.000.000

هههههههههههههههههههههـ
شكرااا يا Egyption Girl على الموضوع الأكثر من رائع
و مبادرة طيبة منكم على إفتتاح القسم ^^


تقبلي مروري

في أمان الله


[center]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egyption Girl

avatar

عدد المساهمات : 676
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 29/09/2010
الموقع : مـصر أمـ الدنـيـا

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص يشبهون نجوم الهوليود   الثلاثاء أغسطس 16, 2011 7:01 am

اقتباس :
:shock:

يمكن أنا أشبه واحد منهم أو من النجوم الهليوود
و يجوا معي عشان أوقع معم لفيلم ب 20.000.000

هههههههههههههههههههههـ
شكرااا يا Egyption Girl على الموضوع الأكثر من رائع
و مبادرة طيبة منكم على إفتتاح القسم ^^


تقبلي مروري

في أمان الله



هههههههههههههههههههههههـ وماله بس متنساش يبقى ادينى 8 مليون ليا

هههههههههههههه
العفو يا جايدن ومشكور لمرورك الراائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NaMiKaZe MiNaTo
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 1832
الجنس : ذكر
الابراج : الميزان
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 19
الموقع : مصر
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص يشبهون نجوم الهوليود   الثلاثاء أغسطس 16, 2011 8:03 am

مشكوور على الموضوع وعلى رأى المثل (يخلق من الشبه 40)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميره آستر
نائب مدير الموقع
نائب مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1287
الجنس : انثى
الابراج : الجدي
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 23
الاوسمه : وسام الابداع

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص يشبهون نجوم الهوليود   الثلاثاء أغسطس 16, 2011 11:51 am




فعلا يخلق من الشبه 40
مشكوووره على الموضوع الرائع والصور الارووع ^^
أتنمى لو عندي أحد يشبهني من المشاهير
وأرجو أنك تقبلي مروووري المتواضع
في حفظ االله





تسلم الايادي على التوقيع الرائع يا Jaden Yuki2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yoko chan
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 717
الجنس : انثى
الابراج : العذراء
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص يشبهون نجوم الهوليود   الثلاثاء أغسطس 16, 2011 1:13 pm

:shock: :shock:

صور مش معقولة .....شبه الأصل.. :roll:

مو انا ما اشبه أحد

شكرا على الصور و الموضوع الغريب

تقبلي مروري






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egyption Girl

avatar

عدد المساهمات : 676
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 29/09/2010
الموقع : مـصر أمـ الدنـيـا

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص يشبهون نجوم الهوليود   الأربعاء أغسطس 17, 2011 7:01 am

هههههههههههههههه اه والله ده اهنا لو كنا شبهم كنا هنكسب دهب خخخخ

ثانكس لمروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lorian
مدير
مدير
avatar

عدد المساهمات : 876
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
الاوسمه : الادارة

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص يشبهون نجوم الهوليود   الخميس أغسطس 18, 2011 1:19 am

مشكوووور




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اشخاص يشبهون نجوم الهوليود   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 6:56 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه selena شبها بالظبظ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المـــــجد للشـــهداء

avatar

عدد المساهمات : 1259
الجنس : ذكر
الابراج : الاسد
تاريخ التسجيل : 17/09/2011
العمر : 16
الموقع : مصرى
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص يشبهون نجوم الهوليود   الإثنين سبتمبر 19, 2011 1:22 am

مشكوووووووووور على الموضوع الجميل ياỄĝyÞŦłÖń ĢĬŖĽ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egyption Girl

avatar

عدد المساهمات : 676
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 29/09/2010
الموقع : مـصر أمـ الدنـيـا

مُساهمةموضوع: رد: اشخاص يشبهون نجوم الهوليود   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 11:26 pm

العفو ومشكورين للمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اشخاص يشبهون نجوم الهوليود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يوجي gx :: قــسم الاجنـبـى العـام :: قسـم Holly Wood Stars-
انتقل الى: